المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهلا بالعطلة ...؟؟؟


maria
09-26-2011, 08:35 AM
أهلا بالعطلة ...؟؟؟

.....أهلا بالعطلة ياه . ...سأشاهد كل البرامج التلفزيونية التي حرمت منها في الإمتحانات ولن أدع أيا منها يفوتني...نعم هذا ما سأفعله في العطلة .
ماذا هل أخسر عطلتي بمشاهدة التلفاز فقط لا ...بل سأحضر عددا من الألعاب الإكترونية الرائعة ..لن أترك لعبة تفوتني ...وسأتصفح النت ، وأتحدث مع أصدقائي في غرف الشات. لكني سئمت الجلوس في البيت. حسنا ...سأذهب الى النادي الرياضي ...أو أنني سألعب مع أصدقائي في الحارة ..سأكون حرا ...أفعل ما أريد ....ولكن ماذا سأفعل بالضبط يا ترى..؟


إفعل ما شئت يا عزيزي ...شاهد البرامج التلفزيونية فهي جميلة وممتعة فأنا مثلك أتوق الى مغامرات السندباد وعالم الحكايات وغيرها وبإمكانك أيضا ان تلعب في الحارة مع أصدقائك فتلك متعة جميلة تبقى في ذاكرتك الى الأبد ..وبإمكانك أن تتصفح النت وأن تلعب الألعاب الإلكترونية فهي ممتعة جدا ، ولا أخفيك اني ألعبها أحيانا في وقت فراغي ، لكنها تسرق منا وقتا كبيرا دون أن نشعر ..لذا أجد أن توزع وقتك جيدا بين جميع هذه النشاطات المفيدة والجميلة ..ولا تنس أن تحاول أن تقرأ لو قصة واحدة في الأسبوع ، مما تجده منشورا في الصحف أو تستعيرها من المكتبة ففي القراءة الورقية متعة وفائدة كبرى ، ومن المفيد لو أنك انتسبت الى أحد البرامج الصيفية التي تنظمها بعض الجهات المعنية بهذا الأمر، فهي تقدم لك برنامجا مناسبا توزع عبره نشاطاتك المتعددة دون أن تخسر كل وقتك في نشاط واحد وما عليك الا أن تسأل مدرستك فتوجهك الى كيفية الإنتساب الى هذه الأندية وتساعدك على استثمار عطلتك بأفضل طريقة ممكنة ..حتى تعود الى عامك الدراسي وأنت في منتهى النشاط والحيوية وفي أتم الإستعداد للدراسة الجديدة .